• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

شعار موحّد للاحتفالات باليوم الوطني الـ38

زهرة الصبار

:: مشرفة برزة اخبار الدار ::
مشرف
التسجيل
14 مارس 2007
رقم العضوية
6503
المشاركات
4,196
مستوى التفاعل
470
العمر
43
الجنس
الإقامة
في قلب الصحراء
ar31-011109-01_small.jpg



قال وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ورئيس اللجنة العليا المشرفة على الاحتفالات باليوم الوطني، عبدالرحمن بن محمد العويس، إن اختيار الشعار لاحتفالات اليوم الوطني الـ38 جاء بإجماع آراء اللجنة العليا المشرفة على احتفالات اليوم الوطني، في اجتماعها الرابع، بعدما وصل إلى اللجنة أكثر من 50 مشاركة من طلاب التقنية والجامعات، وبعض الشركات المتخصصة، حيث تم تحديد خمسة شعارات لاختيار أفضلها وأكثرها تعبيراً عن الحدث الوطني الضخم في تاريخ الإمارات، والذي اتفقت عليه جميع الآراء.

وأفاد بأن الشعار سيعمم على اللجان الفرعية والتنفيذية في كل الإمارات، ليكون رمزاً للفعاليات والاحتفالات الرسمية والجماهيرية، وكذلك سيرسل الشعار إلى وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، خصوصاً الفضائيات الوطنية.

وأضاف العويس أن الشعار سيوضع أيضاً على كل المطبوعات والنشرات والهدايا التي تعد للمناسبة، وسيتم توزيعه على كل وسائل الإعلام والوزارات والدوائر الحكومية الاتحادية والمحلية، لاستخدامه في احتفالاتها وأنشطتها، وكذا على سفارات وقنصليات الإمارات في الخارج وكل ممثلياتها الثقافية والعلمية وغيرها.

وأكد رئيس اللجنة العليا أن هدف الشعار هو التعبير الصادق عن ارتباط قلب وفكر كل مواطن، سواء من الأجيال التي عايشت نشأة الاتحاد، أو من الأجيال الجديدة التي عاشت منجزات الاتحاد في كل بقعة على أرض الدولة، خلال العقود الأربعة الماضية، كتاريخ كان له ما بعده من رقي ونهضة، بداية بالآباء المؤسسين وحتى اليوم، حيث تتمتع الإمارات بمكانة عالية، على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وأشار الوزير إلى أن اللجنة العليا حريصة على أن تخرج الاحتفالات بالصورة التي تليق باليوم الوطني، وهو المناسبة الأهم في تاريخ الإمارات منذ نشأتها، من حيث ضخامة الاحتفالات ومشاركة المواطنين والمقيمين على أرض الدولة، تعزيزا لمفهوم الانتماء، وتعبيراً عن الاعتزاز بهذا الإنجاز الكبير والمستمر منذ عام 1971.
وأضاف أن اللجنة حريصة على التنسيق الكامل بين كل الفعاليات والأنشطة، سواء من حيث التوقيتات أو الأماكن، عبر التواصل المباشر على مدار الساعة بين اللجنة العليا وبقية اللجان الفرعية والتنفيذية في إمارات الدولة، مؤكداً أن اللجنة أقرت في اجتماعها الرابع لائحة بضباط الاتصال بكل اللجان الفرعية في مختلف إمارات الدولة.

وأعلن العويس عن إنشاء مسابقة لاختيار أفضل شارع في الدولة، حيث تختار كل إمارة أحد شوارعها ليمثلها في المسابقة، بحيث تتوافر فيه اشتراطات معينة، أهمها النسق المعماري لمبانيه وطبيعة الشارع الجمالية، وأسلوب تزيين الشارع وأهميته، إضافة إلى مجموعة أخرى من الاشتراطات الأخرى.

وكشف عن الملامح الرئيسة للاحتفالات، مؤكداً أنها تضم نحو 61 فعالية، تنظمها وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، بالتعاون مع عدد كبير من مؤسسات الدولة، بالإضافة إلى عشرات الفعاليات التي تنظمها المؤسسات والهيئات على امتداد الدولة.




المصدر: دبي ــ وام التاريخ: الأحد, نوفمبر 01, 2009 :sheer:
 

امرؤ القيسے

Saeed Al-Shehhi
التسجيل
19 يونيو 2007
رقم العضوية
7043
المشاركات
11,140
مستوى التفاعل
3,100
العمر
16
الجنس
الإقامة
دار آل مكتوم
رد: شعار موحّد للاحتفالات باليوم الوطني الـ38

ماشاء الله شعاار حلووو

فكرته حلووه ~~


نتريااا الاحتفالااات على احر من الجمر ككك



امرؤ
 

المحارب

๑ . . زائر . . ๑
التسجيل
30 سبتمبر 2009
رقم العضوية
11019
المشاركات
239
مستوى التفاعل
1
الجنس
رد: شعار موحّد للاحتفالات باليوم الوطني الـ38

انا مصمم الشعار
 

راعية جميرا

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
التسجيل
31 أغسطس 2005
رقم العضوية
3950
المشاركات
31
مستوى التفاعل
0
الجنس
الإقامة
الرڪـِن الهـِآدي .، ~
الموقع الالكتروني
رد: شعار موحّد للاحتفالات باليوم الوطني الـ38

،
.
.



غــآوي الشعـآر ^ ^

لآ هنــتي خيتــو

و بإنتظآر هآ اليـوم الأحتفآلي ;)




~
 
عودة
أعلى