• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

العين يستضيف النهضة العماني ودياً.. والوهيبي وفارس وعزوز في القائمة 'الدولية'

حمَدآט آلخآطريَ

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
10 أكتوبر 2011
رقم العضوية
14043
المشاركات
1,106
مستوى التفاعل
116
الجنس
الإقامة
♥ في صدى ذكريآتي
زعيم الامارات - عدسة محمد البلوشي


1EO96757.jpg


ZYU96757.jpg


GjG96757.jpg


4TN96757.jpg


Ag196757.jpg


تقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين مواجهة ودية في تمام الساعة 6:45 من مساء يوم بعد غدٍ الجمعة على ملعب خليفة بن زايد بنادي العين أمام النهضة العماني، وذلك بناءً على رغبة الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني للعين، والذي يفضل أن يبقي لاعبيه في أجواء المباريات خصوصاً بعد قرار تأجيل مباراة الأهلي التي كان من المقرر إقامتها مساء يوم بعد غدٍ الجمعة ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري 'اتصالات' نسبة لمشاركة الفرسان في نهائي كأس الخليج.

وتأتي مواجهة النهضة الودية في نطاق تحضيرات العين لمباراة الوصل المقررة مساء يوم السبت الموافق 12 من شهر نوفمبر الجاري على ملعب الأخير في نطاق مباريات المجموعة الأولى في جولتها الخامسة ضمن منافسة كأس 'اتصالات'، فيما يستعد الفريق العماني لملاقاة صلالة في يوم الأربعاء الموافق 30 من شهر نوفمبر في المرحلة الرابعة من بطولة الدوري العماني.

وسيفتقد العين في مباراته المقبلة أمام الوصل إلى جهود الثلاثي علي الوهيبي، فارس جمعة وعبدالعزيز فايز بعد أن وقع عليهم اختيار مدرب منتخبنا الوطني الدكتور عبدالله مسفر ليكونوا ضمن القائمة التي ستواجه كوريا الجنوبية والكويت في يومي 11 و15 من الشهر الحالي ضمن الجولتين الرابعة والخامسة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2014.. وينضم ثلاثي العين 'الدولي' إلى معسكر منتخبنا الوطني في يوم الجمعة المقبل.

كما سيفتقد العين إلى جهود السعودي ياسر القحطاني والغاني أسامواه جيان بسبب مشاركتهما مع منتخبي بلادهما في مباريات 'دولية' حيث يستضيف المنتخب السعودي نظيريه التايلاندي والعماني على التوالي في يومي 11 و15 من شهر نوفمبر الحالي ضمن الجولتين الرابعة والخامسة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2014 .. أما المنتخب الغاني فيخوض مباراة ودية أمام نظيره العاجي.
غير أن 'الدوليين' سيعودوا قبل مواجهة الوصل في إياب كأس 'اتصالات'، ويبقى أمر مشاركتهم بيد مدرب الفريق.

دفتر الحضور
وليد سالم- داوود سليمان- سيف راشد- أحمد الشامسي- محمد مال الله- عبدالسلام محمد- مهند العنزي- محمد الظاهري- ناتشو سكوكو- صقر ربيع- محمد ناصر- محمد فايز- شهاب أحمد- هلال سعيد- خالد عبدالرحمن- سالم عبدالله- ميريل رادوي- محمد الساعدي- سلطان ناصر- مسلم فايز- بندر محمد- محمد عبدالرحمن- فوزي فايز- محمد علي عايض- جيان أسامواه- ياسر القحطاني، ورامي يسلم.. بينما خضع عبدالله سلطان وإسماعيل أحمد إلى تدريبات خاصة في صالة الجمانيزيوم الحديثة والملحقة بملعب خليفة بن زايد بنادي العين.. ومنح المدرب الثلاثي 'الدولي' علي الوهيبي وفارس جمعة، وعبدالعزيز فايز راحة عن تدريبات اليوم المسائية بعد أن خضعوا إلى حصة تدريبية في الصباح.
 

ѕαмαяια 3ѕααℓ

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
20 أغسطس 2011
رقم العضوية
14087
المشاركات
1,787
مستوى التفاعل
41
العمر
26
الجنس
الإقامة
fــقلب اللي يـ7ـبوني
تسسسسسسلم اخوي حمدان
مع اني ماشوف مباريات الا مره فالسنه خخ ويابابا بس هع هع
 
عودة
أعلى